القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب 

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب
أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب

اذا كنت تبحث عن أفضل مواقع لتحميل فيديوهات من اليوتيوب على جهازك الشخصى فإنك تجد الكثير من المواقع التى تقدم تلك الميزة ولكن انتبه قبل ان تختار موقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب .

 كثيرا من تلك المواقع تحتوى على فيروسات تضر جهازك ، أيضا الكثير من المواقع  يحتوى على اعلانات كثيرة تشتت انتباهك وتنقلك من موقع لآخر دون تحميل الفيديو المراد تحميله، وأيضا من تلك المواقع مايقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب ولكن بجودة أقل مما يجعل الرؤية صعبة جدا فانتبه كثيرا لتلك المواقع .

 لا تقلق فنحن نقدم لك فى هذه المقالة أفضل المواقع التى تمكنك من تحميل فيديوهات اليوتيوب وبسرعه شديدة وبجودة ممتازة جدا .

هيا بنا نتعرف على أفضل مواقع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب 

1- موقع Keepvid 

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب  ( موقع 1)

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغ عالية الجودة حيث يمكنك أخذ رابط الفيديو المراد تحميله ووضعه على موقع Keepvid ، كما يمكنك من تحميل الفيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 .

يمكنك أيضا من تحميل الفيديو من facebook عن طريق نسخ رابط الفيديو ووضعه بالموقع ليقوم بالتحميل ، وأيضا تحميل فيديوهات وقصص insatgram وهذا الموقع محول ممتاز لفيدوهات twitter الى صوت بصيغة mp3 .

أيضا به ميزة playlist التى تمكنك من وضع الفيدوهات جملة واحدة وتحميلها بضغطة واحدة .

2- موقع Savefrom.net

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب  ( موقع 2)

يعد هذا الموقع من أفضل وأشهر مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب لما يمتاز به من سرعة تحميل الفيديوهات بجودة عالية mp4 ،HD كما يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب وتحويله الى صوت بصيغة MP3 ، وأيضا تحميل اى ملف صوتى على أى موقع .

كيف يمكنك استخدام هذا الموقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ؟
باختصار شديد هناك طريقتين لاستخدام الموقع فى تحميل فيديو من موقع يوتيوب
  • الأولى أخذ رابط الفيديو من موقع اليوتيوب ووضعه فى الموقع ثم الضغط على Download أو تحميل ثم تختار الصيغة وتقوم بالتحميل.
  • الطريقة الثانية هى تثبيت اضافة هذا الموقع على المتصفح فعند فتح موقع Youtube وتشغيل الفيديو يظهر أسفل الفيديو كلمة Download فى مربع أخضر وبجانبه سهم لإختيار صيغة الفيديو المراد تحميله من اليوتيوب ثم تضغط على تحميل لتنزيل الفيديو.

3- موقع Y2mate

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب  ( موقع 3)

هذا موقع اخر من أشهر وأفضل مواقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب لما يمتاز به من السهولة الشديدة عند الاستخدام 

كل ماعليك فعله هو الدخول الى موقع youtube ثم اختيار الفيديو المراد تنزيله ونسخ رابط الفيديو ووضعه فى هذا الموقع ثم الضغط على start ليبدأ الموقع سريعا بعرض قائمة أسفل شريط البحث تضم قسم لتحميل الفيديو بصيغ مختلفة جدا وقائمة لتحميل الفيديو لصوت بصيغ مختلفة أيضا .

أكثر ما يميز هذا الموقع هو أنه سهل الاستخدام جدا كما أنه يقدم صيغ مختلفة لتحميل الفيديو من اليوتيوب


4- موقع Save the vedio

أفضل مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب  ( موقع 4)

هذا الموقع من أفضل واروع واسرع المواقع التى تسهل عملية تحميل فيديوهات اليوتيوب وايضا تحميل الفيديوهات من الكثير من المواقع ومن افيس بوك وتويتر والانستجرام .

ميزة هذا الموقع هو امكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب ومن العديد من المواقع بجودة ممتازة 720p - 1080p-4k بالإضافة الى أنة آمن وموثوق ويضمن تحميل الملفات نظيفة وآمنة على جهازك . كما يمكنك من تحويل الفيديو الى صوت mp3

أيضا به ميزة تحميل الفيديوهات دفعة واحدة مثل المسلسلات والدروس والبرامج التعليمية والأفلام وغيرها الكثير.

⏪⏪⏪ قدمنا لكم فى هذه المقالة أفضل مواقع لتحميل فيديوهات من اليوتيوب بأفضل جودة وبطريقة آمنة تضمن عدم احتواء الملفات على اى فيروسات ضارة ، بالضافة الى شرح كل موقع ومميزاته وطريقة استخدامة .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع