القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد 2020

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد 2020 

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد 2020


تعتبر التطبيقات من اهم الاشياء اللتى تجعل تساعدك على تيسير حياتك وجعلها افضل لذلك احضرنا لك افضل 10 تطبيقات للأندرويد فى 2020 



لقد كان من الصعب اختيار أفضل 10 تطبيقات 2020 نظرا لكمية التطبيقات الرائعة اللتى تتنافس فيما بينهما لتقديم الافضل للمستخدمين لذا حاولنا بقدر جهدنا ان نوفر لكم الافضل من هذه التطبيقات.


1-تطبيق Ultra Volume


هذا التطبيق الرائع يتيح للمستخدمين انك تغير الالوان والحجم والانيميشن (الحركات) لأشكال الصوت فهذا تطبيق رائع لتجميل هاتفك وجعله شكله افضل كما ان يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة نظرا لكون واجهة المستخدم بسيطة وسلسة الاستخدام.

تقدر تحمل التطبيق من هنا 

2-تطبيق Whale papers


يتعبر هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة التى تقدم للمستخدمين مجموعة رائعة ومتميزة يمكنك تستخدمها كخلفيات للهاتف الخاص بك التى تجذب العين والمفضلة لدى بعض المستخدمين وهذا التطبيق مجانى ويمكنك الاستفادة بكافة خدماته التى يقدمها.

تقدر تحمل التطبيق من هنا

3- تطبيق Dolby on 


هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة التى تقدم خدمة تسجيل الصوت نظرا لأن جودة الصوت الناتجة منه رائعة جدا لذا فهو من أفضل 10 تطبيقات للأندرويد بالاضافة انه بامكان المستخدمين عمل لايف على منصة تويتش من خلال التطبيق ذاته.

تقدر تحمل التطبيق من هنا 

4- تطبيق Traffic Monitor


هذا التطبيق المتميزمن أفضل تطبيقات الأندرويد يتيح للمستخدمين حساب مقدار داتا النت المستخدمة ف كل تطبيق على سبيل المثال (تطبيق فيسبوك لديك استخدم 600 ميجا بايتس من حجم الباقة الخاصة بك) وهكذا فى باقى التطبيقات الاخرى وكذلك يعرض لك عدد الداتا الكلية المستخدمة فى الهاتف وايضا قوة اشارة الوايفاى ان كنت متصل عن طريق الوايفاى.

تقدر تحمل التطبيق من هنا


5- تطبيق Remote Mouse


تستطيع تثبيت هذا التطبيق على هاتفك وعلى الكومبيوتر او الحاسب اللوحى الخاص بك فهو يحول هاتفك او جهازك اللوحى الى مجموعة اجهزة التحكم عن بعد للكمبيوتر.

 ويوفر أيضا مجموعة متنوعة من لوحات التحكم المتخصصة مثل (التحكم فى الوسائط ومبدل التطبيقات ومتصفح الانترنت مما يتيح لك تنفيذ عمليات معينة بسرعة اكبر وستسعدك ايضا العمليات البدهية والمميزات الصغيرة المصصمة للمستخدمين الذين يستخدمون يد واحدة فقط او اليد يسرى).

فهذا التطبيق مفيد جدا للموبايل ويعد من أفضل 10 تطبيقات للأندرويد التى لا غنى عنها لاى جهاز محمول 

تقدر تحمل التطبيق من هنا

6- تطبيق Better Cleaner


معظم الهواتف تعانى من البرامج التى تشتغل فى الخلفية وال Cashe الذى بدوره من المساحة الداخلية للهاتف. فهذا التطبيق الرائع يزيل كل الملفات الغير هامة كما يبحث عن الملفات اضارة(التى تحتوى على فيروس) لذلك يساعد على جعل هاتفك سريعا ويعمل بشكل افضل.

تقدر تحمل التطبيق من هنا

7- تطبيق Movavi Clips 


 من التطبيقات الخاصة بالمونتاج ويعتبر من افضلهم هذا التطبيق الرائع يتيح للمستخدمين عمل بعض المونتاج البسيط عن طريق قص فيديو و تركيب اكثر من واحد وإضافة ايضا صوت لهذا الفيديو كل هذا باستخدام الهاتف فقط.


تقدر تحمل التطبيق من هنا

8- تطبيق Disk digger 


من منا لم يقم بحذف بعض الصورة والفيديوهات بدون قصد او بقصد ويريد ارجاع هذه الصور فهذا التطبيق الرائع يتيح للمستخدمين ارجاع كافة الصور المحذوفة من الموبايل بسهولة شديدة فيعد هذا التطبيق أفضل تطبيق للأندرويد لاسترجاع المحذوف من الموبايل 

تقدر تحمل التطبيق من هنا

9- تطبيق U Dictionary


هذا التطبيق دوى صيته فى السنتين الماضييتن فهوتطبيق الترجمه الى اللغة الانجليزية الاكثر شهرة واستخداما الى الأن. كما يتيح لك اجراء ترجمة فورية للكلام فى تطبيق اخر دون الخروج من نفس التطبيق كما لديه ميزة ترجمة النص الموجود فى الصورة التى تحددها كما يتوفر لديه قاموس اكسفورد مجانا.

تقدر تحمل التطبيق من هنا

10- تطبيق B612


من المؤكد انك سمعت بهذا التطبيق الرائع المستخدم فى التصوير السيلفى خاصة فهو يحتوى على عدد كبير من ال Effects المميزة والرائعة ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام فما عليا سوى اختيار الصورة او التقاطها من خلاله ثم التمرير لاختيار ال effect المناسب لك.

تقدر تحمل التطبيق من هنا

وبهذا فقد قدمنا لكم افضل 10 تطبيقات للأندرويد فى 2020 مع العلم ان بعض منها للأندرويد فقط وبعضها للاندرويد وال IOS ايضا..تابعونا فى المزيد من التطبيقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع