القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020

افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020
أفضل طرق الربح من الانترنت 2020


افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020 

للربح وكسب آلاف الدولارات ، والعمل من المنزل من خلال الجلوس أمام الانترنت ، بنقدملك افضل طرق للربح من الانترنت 2020 يمكنك من خلالها ربح مئات بل آلاف الدولارات كل شهر اذا بدأت عملك فورا .

بنلاحظ الكثير منا يجلس امام الانترنت سواء من جهاز الكمبيوتر او الفون ، ممكن نستغل الوقت ده فى كسب مئات الدولارات وضمان دخل ثابت من خلال العمل على الانترنت كسب 1000 دولار او اكثر  كل شهر .

كل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت والجلوس امام الكمبيوتر 3 ساعات يوميا ، ويمكنك كسب العديد من الدولارات يوميا عن طريق اتباع احدى افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020 ، وفيما يلى احدى أهم هذه الطرق  .


1 - التسويق بالعمولة ( الافيليت-Affiliate ) .


التسويق بالعمولة هو من افضل طرق الربح  والعمل من الانترنت2020 على الاطلاق واقدمهم وهو باختصار شديد بدلا من انك تبيع منتج تملكه ويكون خاص بك لا ستبيع منتج لا تملكه يعنى منتج لشخص اخر او شركة نظير نسبة من الارباح او مبلغ ثابت وهذا مايعرف بالتسويق بالعمولة ( الافيليت) Affiliate .

هذه الطريقة تعتبر ضمن افضل طرق للربح  من الانترنت ، للعمل بهذه الطريقة يجب عليك ان تمتلك موقع الكترونى او منصة الكترونية على بلوجر او ووردبرس وتضع بها بانرات وروابط( الافيليت-Affiliate) او استخدام منصات وسائل التواصل الاجتماعى ( فيسسبوك - تويتر - انستجرام ....... الخ) فاذا ما ضغط شخص على روابط الافيليت الخاصه بك او ضغط على البانر، سيتوجه الى الموقع الذى يقدم السلعة ، وستحصل على عمولة عن كل عملية بيع مكتملة سواء شراء سلعة او ملئ استمارة او تحميل تطبيق او غيرهم ، وأفضل جزء فى هذه الطريقة هو أنك لست مضطرًا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء. 

وهناك العديد من المواقع التى تستخدم الافيليت ويمكنك البدء بها منها :

2- دروب شيبنج (Drop Shipping)

بنسمع كتير عن مصطلح دروب شيبنج(drop shipping) فى وسائل التواصل الاجتماعى او من خلال التصفح على الانترنت ولكن ماهو الدروب شيبنج(drop shipping)؟

هو باختصار ان تقوم بعرض سلعة معينة او منتج على موقعك او على وسائل التواصل الاجتماعى، فيقوم العميل بطلب المنتج منك ويدفع لك المال على حسابك البنكى سواء بنك الكترونى مثل ( باى بال - او بايونير ) او اى حساب بنكى اخر او اى طريقة تضمن لك تحصيل المال فعندما تتاكد من تحصيل المال تذهب الى موقع عرض المنتج الاصلى وتقوم بشراء المنتج من الموقع وشحنه الى العميل على عنوانه .

مثال توضيحى : موقع مثل امازون يعرض ساعه بسعر 30$ فتقوم انت بعرض صورة المنتج على موقعك او حسابك على وسائل التواصل الاجتماعى وتكتب سعر اخر للمنتج مثل 60$ يعنى صافى ربح 30$ فاذا طلب عميل منك شراء المنتج ودفع المال لك تقوم بالذهاب الى امازون وشراء المنتج من الموقع وشحنه الى العميل على عنوانه وبذلك تكون قد كسبت 30$

يعنى انت وسيط بين صاحب السلعة وبين العميل ، الجميل فى هذه الطريقة انك تحدد سعر المنتج كيفما تشاء وهذه الطريقة تعد واحدة من افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020 بل وافضلهم وتضمن لك ربح سريع جدا فى زمن قليل ولكن انتبه ستحتاج منك مهارة جلب العميل واقناعه بشراء المنتج ،

وتوجد العديد من الطرق التى يمكنك من خلالها العمل بالدروب شيبنج وكسب آلاف من الدولارات منها :


  • دروب شيبنج من امازون الى ايباى او من على اكسبرس الى ايباى
  • دروب شيبنج على شوبيفاى 
  • دروب شيبنج بانشاء متجر ووكومرس ووضع منتجات من اى موقع 
ملحوظة اذا قررت العمل بهذه الطريقة ستحتاج بعض من المال حتى تستطيع كسب الدولارات على عكس الافيليت فالافيليت لا يشترط منك شراء المنتج ولكن العميل هو من يقوم بشراء المنتج وتحتسب العمولة لك .

3- ادسنس ( Google Adsense  )  

باختصار شديد جوجل ادسنس هو برنامج اعلانى تابع لجوجل بيتيح من خلاله عرض اعلانات على المواقع والمدونات او قناة يوتيوب نظير دفع مبلغ من المال لصاحب الموقع او المدونة او القناة ، وتعد هذه الطريقة من افضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020 .

بمعنى انك تمتلك موقع ما أو مدونة الكترونية  وتمتلك زوار لموقعك يدخلون باستمرار على موقعك او تمتلك قناة على موقع يوتيوب ولديك نسبة مشاهدة عالية ومشتركين للقناة فيمكنك الاشتراك فى برنامج جوجل ادسنس وعرض الاعلانات سواء اعلانات مكتوبةText Advertisements او مصورة Image Advertisements او اعلانات فيديوVideo Advertisement .

ماهو المطلوب منك حتى تربح من جوجل أدسنس ؟

  •  أولا عليك ان تفكر  فى محتوى جيد تستطيع تقديمه لزوارك يعنى مثلا تقدم أخبار حصرية او شرح معين او تقدم معلومات معينة 
  • أن تمتلك موقع وشراء دومين لاسم موقعك ،أما اذا اذا كنت مبتدئ يمكنك انشاء مدونة مجانية على بلوجر او ووردبرس ويفضل بلوجر عن ووردبرس لان بلوجر تابعة لشركة جوجل ولها الأولوية فى تصدر محركات البحث
  • ان تكون عندك ملكة الكتابة وتقديم المحتوى الحصرى حتى تتصدر نتائج البحث ويكون هذا المحتوى لا يتعارض مع سياسة جوجل أدسنس
  • ان تتعلم سيو SEO حتى تظهر فى نتائج البحث الأولى
  • الاشتراك فى جوجل أدسنس وملئ استمارة الاشتراك
  • وأخيرا تأخذ اكواد اعلانات جوجل أدسنس وتضعها فى موقعك او مدونتك 

4 - قناة يوتيوب (YouTube channel) .

انشاء قناة على اليوتيوب من افضل طرق الربح والعمل على الانترنت 2020 بل واسهلهم لأن المحتوى المرئى أسهل فى توصيل المعلومة عن الشئ المكتوب ، لذا تجد الكثير منا اذا اراد ان يفهم شئ او يعرفه يفتح اليوتيوب ويشاهد الفيديو لذا هذه الطريقة اسهل الطرق وافضلها .
ولا يتطلب منك شئ  سوى كاميرا وجهاز كمبيوتر ، أو كاميرا الموبايل الشخصى ، وتقوم هذه الطريقة على تقديم فيديوهات معينة وتقدمها على قناتك فاذا ما كان عندك نسبة مشاهدة عالية وعدد مشتركين فى قناتك يقوم موقع Youtube بدفع العديد من الدولارات عن طريق حوالة بنكية لحسابك ، 

من المميز فى هذه الطريقة انها تعد اسرع  وافضل طريقة للربح والعمل من الانترنت2020  فالكثير منا يفتح موقع يوتيوب ويشاهد عشرات الفيديوهات ولا يعلم انه بمشاهدته للفيديوهات يكون قد ساهم فى ربح صاحب الفيديو المعروض فلماذا لا تقدم انت محتوى على اليوتيوب وتربح مثلهم ؟ او ما هو المطلوب حتى تربح من اليوتيوب ؟
  • ان تجلس وتفكر فيكما ستعرضه جيدا على قناتك ويفضل ان يكون هذا المحتوى محبب لك وترى انك ستبدع فيه.
  • يجب ان يكون هذا المحتوى حصرى  بمعنى ان اليوتيوب لا يحب الاقتباس او انك تاخذ فيديو من قناة غيرك وتضعه على قناتك لأن اليوتيوب يمنع نقل محتوى الغير وسرقته ، ويجب ان يكون المحتوى لا يتعارض مع سياسيات اليوتيوب .
  • يجب أن تمتلك مهارة التحدث والالقاء والمثيل ومهارة الشرح
  • يجب أن تمتلك مهارة التصوير وفن صناعة الفيديو
  • ان تعرف كيف تقوم بعمل مونتاج وتعديل على الفيديو بعد تسجيله حتى تقدمه بطريقة جذابة
  • الخطوة الثالثة هى الدخول على اليوتيوب وتنشئ قناة خاصة بك وتضع لها اسم سهل وخفيف حتى يسهل حفظه بسهوله
  •  قم بانشاء الفيديو المخصص لك ووضعه على قناتك 
  • أهم خطوة هى ان تقوم بتسويق فيديوهاتك على الانترنت وتجذب المشاهدين لقناتك حتى يشاهدوا فيديوهاتك باستمرار ويشترك الكثير فى قناتك وهذا يعتمد على مهارتك فى التسويق على الانترنت
ملحوظة هامة 

 حتى تربح من اليوتيوب يجب الا تقل نسبة مشاهدة قناتك عن 4000 ساعة مشاهدة على اجمالى مشاهدة فيديوهاتك وان يكون عدد المشتركين فى قناتك 1000 مشترك فى اخر 12 شهر.

يمكنك الربح ايضا من اليوتيوب من خلال الاشتراك فى جوجل ادسنس ووضع اعلانات على قناتك فعند النقرات على الاعلانات المعروضة على قناتك تربح الاموال من أدسنس 

* هناك طرق أخرى للربح ولكن ما قدمناه هو أفضل طرق الربح والعمل من الانترنت 2020 بل واسهلهم على الاطلاق ولا تحتاج منك أموال كثيرة حتى تربح من الانترنت ولكن تحتاج مجهود قليل وصبر حتى تجنى الاف الدولارات كل شهر 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع